منتدى صنعتي في يدي
نفرش الورد للقياكم وننثر الرياحين لمقدمكم
حللتم اهلا ووطئتم سهلا
منتدى صنعتي للصناعة
المغربية التقليدية
يرحب بكم شاركونا افكاركم وسجلوا
عندنا فهنا مبتغى كل صنايعية

منتدى صنعتي في يدي

خياطة, صناعة, تقليدية , طرز, رباطي , مكرمي, كروشي , رندة , ساتان
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حقائق عن عالم الرجل لا تعرفها حواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


ذكر
عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 14/08/2015

مُساهمةموضوع: حقائق عن عالم الرجل لا تعرفها حواء   الخميس 26 نوفمبر 2015, 11:27 pm


من الصعب فهم الرجل " مقولة دائما ما ترددها حواء سواء بينها وبين نفسها او للرجل لحثه علي كشف اسراره لها , ولكن للأسف محاولات حواء في فهم الرجل غالبا ما تكون فاشلة , فقد اقتنعت حواء اخيرا ان الرجل من عالم اخر غير عالمها ولديه لغة خاصة به لا تفهمها ! ونظرا لان حواء قد اوشكت علي رفع الراية البيضاء امام الرجل, نقدم لها اليوم 6 حقائق عن عالم الرجل لا تعرفها حواء عنه .

حقائق عن عالم الرجل لا تعرفها حواء:
لا داعي للحزن واليأس عزيزتي حواء فما زالت امامك فرصة ذهبية لأستكشاف ما يدور بعقل الرجل , فهناك 8 حقائق عن عالم الرجل افصح عنها مستشار العلاقات الأجتماعية " مارك كانز " فلتكتشفيها بنفسك :

1- برغم ان الرجل يبدو انه شخصية تعشق المظاهر خاصة عندما يتعلق الأمر ببنات حواء الا ان هناك حقيقة لابد من القاء الضوء عليها ان الرجل لا يحكم علي الشخصيات من مظهرها الخارجي فقط فهو مهتم بالجوهر ايضا , فالرجل خبير ببواطن الشخصية وبرغم ان المظهر والشكل قد يكون له تأثير علي الرجل الا انه يستطيع التحكم في نفسه جيدا ولا يترك الحكم علي الشخصية بمظهرها فقط .

2- يعشق الرجل غيرة حواء ويحاول اشعالها بطرق غير مباشرة حتي يتلذذ برؤية حواء وهي تكاد تنفجر من الحب , نعم فالرجل يشعر بقوة حب حواء وانجذابها اذا لمع الغيرة تتراقص بعين المرأة .

3- عاده ما يعرف الرجل ما تريده حواءوما تحبه وما ترفضه ولكنه غالبا ما يقوم بالعكس عن وعي واقتناع بأن بأن ما سيقوم بفعله عكس ما ترغبه حواء , فالرجل يشعر بحب حواءوانجذابها اليه عندما يضعها في اختبار الصبر والتحمل والتضحية والتنازل , فأذا نجحت حواء في عدم اثارة المشاكل بسبب افعال الرجل شعر الرجل برغبة جامحة في ارضاء حواء, وفي هذه الحالة فقط قد يحرص علي فعل ما تحب وتكره !

4- يشعر الرجل بالأنجذاب للمرأة اذا وجد انها تتحلي بالعطاء في تعاملها معه حتي لو كان العطاء بسيطا , فسواء كان العطاء مادي او معنوي فالرجل عاشق للمرأة العطاءة فلديها سحر يأخذ بعقل الرجل , وبرغم هذه المشاعر الجميلة التي يكنها الرجل لشخصية هذه المرأة الا انه نادرا ما يعترف بهذا الحب والأيثار والعطاء , فالرجل في قرارة نفسه خائف من توقف عطاء حواء او شعورها بقوتها , فنجده يفضل الصمت والأستمتاع بالعطاء علي البوح والحرمان منه .

5- الرجل لا يهتم اذا كانت حواء ترتدي علي الموضة ام لا , هذه الحقيقة ترفض ان تصدقها حواء بينما يؤكدها مستشار العلاقات الأجتماعية والزوجية " مارك كانز " فالرجل حتي لو كان من الشخصيات المهتمة بالأناقة والمظهر الخارجي يفضل حواء البسيطة في ملابسها وقد لا يهتم اذا كانت ملابسها علي احدث صيحات الموضة ام لا فمعروف عن الرجل انه لا يهتم بالتفاصيل بل يهتم بالشكل المجمل فقط .

6- يحرص الرجل دائما علي الحفاظ علي هيبته امام اصدقائه وعائلته و حواء التي يحبها , مما يفسر لنا انفعال الرجل وغضبه عندما يشعر ان هناك نظرة شفقة او ضعف من الأخرين له خاصة اذا كان امام حواء.

والأن بعد ان قدمنا لكم 6 حقائق عن عالم الرجل لا تعرفها حواء, لابد انك اخيرا ادركت ما يحتاجه ادم من حواء , فبقليل من الأحترام والأحتواء والصبر والعطاء والأيثار تستطيع حواء فهم ادم وكسب ثقته ومحبته .







زائر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]مرحبا بيك عندنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sina3at.nojoumarab.net
 
حقائق عن عالم الرجل لا تعرفها حواء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صنعتي في يدي :: ღღ عـــــــالـم حــــــــــواء والمجتمع ღღ :: عـــــــــالــم الرجـــــل-
انتقل الى: